وزارة العدل .
اعلان.
هنا للاطلاع على مسودة الاعلان.
مشاريع القوانين.
مشروع القانون.- المذكرة التوضيحية.
مشروع القانون.
الاعلان اضغط هنا.

آخر الأخبار

وزير العدل يحضر جانب من ورشة عمل التخطيط الاستراتيجي التي يقيمها جهاز الشرطة القضائية
22/10/2014
Open in new window

حضر السيد مصطفى القليب وزير العدل بحكومة الإنقاذ الوطني صباح يوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر 2014 جانب من ورشة العمل التي تقيمها إدارة التدريب بجهاز الشرطة القضائية تحت عنوان ( مدخل للتخطيط الاستراتيجي ) تستهدف عدد من قيادات ورؤساء الفروع ومدراء الإدارات بالجهاز في خطوة تهدف الرفع من كفأتهم وتحسين مستوى الأداء الإداري بالجهاز .

إقرأ المزيد

وزير العدل يجتمع بمدراء الإدارات والمكاتب واللجان بالوزارة
20/10/2014
Open in new window

اجتمع صباح يوم الاثنين الموافق 20 أكتوبر 2014م ، السيد " مصطفي القليب " وزير العدل بحكومة الإنقاد الوطني بمدراء الإدارات والمكاتب واللجان بالوزارة.
تناول خلاله جملة من المواضيع التي من شأنها رفع مستوى الأداء الإداري للموظفين ورفع مستوى الخدمات ،

إقرأ المزيد

بيان وزارة العدل بشأن المجازر البشعة التي يتعرض لها المدنيين
19/10/2014
Open in new window


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان وزارة العدل


تدين وزارة العدل بحكومة الإنقاد الوطني المجازر البشعة التي تعرضت لها مدينتي ككلة والقلعة من قبل فلول النظام السابق وما يعرف بجيش القبائل ، وأدت إلي إزهاق أرواح العديد من المواطنين المدنيين العزل .
كما تستنكر ما تتعرض له مدينة بنغازي من قصف بالطيران والمدفعية للأحياء السكنية وتهجم على المنازل وقتل وترويع الأمنين ببيوتهم وحرقها من أتباع ما يسمي بعملية الكرامة دون رحمة أو شفقة ، ولامراعاة لشيخ أو طفل أو إمرأة ، الأمر الذي يعتبر جرائم ضد الإنسانية ، وقد يرتقي إلي جرائم إبادة جماعية كالأعتداء الآثم على عائلتي صويد والكرشيني.

إقرأ المزيد

وزارة العدل تستلم مقر مؤسسة الإصلاح والتأهيل صرمان وفرع جهاز الشرطة القضائية بالمنطقة الغربية
12/10/2014
Open in new window

تم صباح اليوم الأحد الموافق 12 أكتوبر 2014م بمدينة صرمان ، احتفالية توقيع محضر تسليم واستلام مقري مؤسسة الإصلاح والتأهيل صرمان ومقر جهاز الشرطة القضائية بالمنطقة الغربية بين المجلس المؤقت لثوار المنطقة الغربية ووزارة العدل بحكومة الإنقاد الوطني ، بحضور نائب رئيس الوزراء السيد مصطفي أبوتيته ، ووزير العدل السيد مصطفي القليب ، ووزير الصناعة السيد مفتاح الفقي بحكومة الانقاد.
تعلن وزارة العدل بحكومة الإنقاذ الوطني إلى كافة موظفيها ضرورة التحاقهم بإعمالهم
9/10/2014
تعلن وزارة العدل بحكومة الإنقاذ الوطني إلى موظفي المحاكم والنيابات وموظفي وزارة العدل الذين لم يلتحقوا بأعمالهم بعد ، ضرورة التحاقهم بإعمالهم في أجل أقصاه الأحد الموافق 12 أكتوبر 2014م ، ومن يتخلف يتحمل المسئولية القانونية عن ذلك
وزير العدل بحكومة الإنقاذ الوطني يستلم مهام عمله بمقر الوزارة بطرابلس
28/9/2014
Open in new window


استلم وزير العدل بحكومة الإنقاذ الوطني السيد " مصطفى امحمد القليب " مقاليد مهام عمله ظهر اليوم الأحد الموافق 28 سبتمبر 2014م بمقر الوزارة بطرابلس.
وجرت إتمام عملية التسليم والاستلام وفق قرار رئيس مجلس الوزراء لحكومة الإنقاذ الوطني رقم ( 4 ) لسنة 2014 بشأن تشكيل لجنة وتحديد مهامها ، وشهدت مراسم التسليم والاستلام التوقيع على المحاضر المعدة ما بين اللجة المشكلة التابعة لوزارة العدل.
وبمناسبة استلامه مهامه وزيراً للعدل بحكومة الإنقاذ الوطني ألقاء السيد " مصطفي القليب " بياناً جاء فيه :

إقرأ المزيد

التأمين الطبي

المتواجدون حسب الدول

يتصفح الموقع حالياً (99) زائر:
ألمانيا ألمانيا (7)
أمريكا أمريكا (75)
المغرب المغرب (1)
أستراليا أستراليا (5)
ليبيا ليبيا (9)
فرنسا فرنسا (1)
فلسطين المحتلة فلسطين المحتلة (1)

القوانين

قرارات الحركة القضائية